شركة عزل الأسطح و أحسن شركات عزل خزانات بالرياض

يمكن العزل من حماية البنية الداخلية من التأثيرات الخارجية، سواء من العوامل الطبيعية كالحرارة، الرياح، الأمطار, أو أيضا عامل الصوت. وكما يقول المثل : ” أفضل الطاقة هي الطاقة التي لا تستهلك ” و قيام أفضل شركات عزل خزانات بالرياض بالعزل يجعل هذا ممكنا. إلى جانب حل التدفئة الاقتصادية مثل مضخة الحرارة، يستهدف خفض فواتير الطاقة الخاصة بك.

ما هو العزل المناسب لمنزلك ؟

هناك تنوع في مواد العزل الحراري. الصوف الزجاجي، حشو السليلوز أو الجبص العازل، توفر لك عزيزي العميل أحسن شركات عزل خزانات بالرياض حلول متنوعة و مختلفة للعزل الخارجي أو الداخلي للجدران في منزلك. يمكن لهذه المواد  أن تكون صديقة للبيئة، مثل صوف الأغنام، القنب، الصوف، الخشب، القش… والتي تندرج أيضا في فئة العزل الحراري. لا ينبغي رسم مقارنة بين هذه العوازل بسبب عدم وجود عازل أفضل من آخر كل هذا يتوقف على منزلك والبيئة المحيطة به. بالنسبة للعزل الصوتي، إما على مستوى الأسقف أو الجدران … توفر لكم شركة المشاريع الكبرى, أفضل شركات عزل خزانات بالرياض العديد من أنواع الرغوة الصوتية الفعالة لعزل الصوت في منزلك أو في جزء من المسكن.

أفضل شركات عزل خزانات بالرياض و العزل الحراري :

يسمح عزل مختلف أجزاء المنزل من توفير الطاقة المهدرة، وبالتالي أحسن شركات عزل خزانات بالرياض تساعدكم في توفير المال. تساعدك معرفة مختلف مواد البناء ومواد العزل على تكوين فكرة حول متطلبات هذا العمل. العزل الطبيعي، لا يكفي في كثير من الأحيان لتوفير حماية فعالة لمنزلك. نذكر أيضا، الأرضيات الخرسانية، الأرضيات اللوحية، الأنابيب، تراسات الأسطح … و علاوة على ذلك، تقترح شركات عزل خزانات بالرياض العزل الصوتي و عزل الضجيج في منزلك مثلا يجنبك إزعاج جيرانك إذا كان لديك أولاد كثيري الحركة.

أحسن شركات عزل خزانات بالرياض – الاحتمالات : 

لا شك أنها متعددة نظرا لتعدد المواد العازلة المستعملة. سعر العزل الخارجي ليس هو نفسه كما العزل الداخلي، ولكن هذا غير إلزامي لشتاء دافئ، يباع الصوف الصخري  بأسعار معقولة جدا، للإشارة فإنه يستعمل بالداخل، في حين أن تكلفة العزل بحشوة السليلوز أعلى قليلا. أما في ما يخص عزل الأسقف بإستخدام الصلب، فيمثل تكلفة العزل الخارجي، ولكن يضمن أيضا حل جميع مشاكل ختم الأسقف، بما أن بعض أعمال العزل تحتاج أجهزة تنفس عازلة من أجل العمل في شروط السلامة المثلى لهذا فإن أفضل شركات عزل خزانات بالرياض تنصحكم بعدم القيام بمثل هذه الأعمال وحدكم، بل قم بالإتصال بأحسن شركات عزل خزانات بالرياض. 

في مجال الصناعة، توفر المواد الخام، الوقود و تخزين المنتجات النهائية من العوامل الهامة جدا. إذ تستخدم خزانات كبيرة لهذا الغرض. تستخدم الحاويات الصغيرة للتخزين المؤقت للمنتجات النصف منتهية التصنيع. إذن فمن الضروري الحفاظ على درجة حرارة معينة في الخزانات أو الحاويات من أجل حماية محتوياتها وضمان أمن واستقرار عمليات الإنتاج. أحسن شركات عزل خزانات بالرياض تساعدكم في ذالك. لهذا فإن الصناعة، تفرض مواصفات شديدة الدقة في ما يخص درجة حرارة تكييف الخزانات.

بعض الأمثلة على ذلك من أحسن شركات عزل خزانات بالرياض :

تستخدم خزانات التبريد في صناعة المواد الغذائية لحفظ الحليب ومنتجات الألبان إلى حين التعبئة، التغليف والتوزيع للمستهلك. و يتم تخزين الغازات السائلة مثل غاز البترول السائل في درجات حرارة تصل إلى ناقص ١٨٦ درجة مئوية. أي تبخر أو تمدد لهذه الغازات يشكل خطرا أمنيا كبيرا. تتطلب صناعة البتروكيماويات خزانات مقاومة لدرجات حرارة تتراوح بين ٣٠ درجة مئوية إلى ٢٢٠ درجة مئوية.إ ذن فهذه الإختصاصات ضرورية لتجنب المشاكل عند ملء أو إفراغ خزانات تحتوي على القار، على سبيل المثال.

الخلاصة : العزل الأمثل للخزانات ذو أهمية حيوية لضمان التشغيل السلس لمرافق التخزين.

توفر أفضل شركات عزل خزانات بالرياض الفوائد الإضافية التالية :

  • أفضل شركات عزل خزانات بالرياض و خفض التكاليف : يسمح عزل السائل من خفض جد مهم لفقدان الحرارة والتبخر. مدة العائد على الاستثمار في العزل الحراري في درجة حرارة لمنخفضة (٣٠ درجة مئوية) لمدة تقل عن سنة واحدة، في حين أن العمرالإفتراضي للخزانات المعزولة هو سنوات عديدة.
  • أفضل شركات عزل خزانات بالرياض و الحفاظ على البيئة : بالإضافة إلى توفير الطاقة، والحد من فقدان الحرارة يعني أيضا أقل انبعاثات في ثاني أكسيد الكربون. الحد من خسائر تبخرالمنتجات السامة هو أيضا مفيد للبيئة.
  • مراقبة العملية من أفضل شركات عزل خزانات بالرياض : العزل قد يستخدم لمنع تجميد محتويات الخزان أو ارتفاع درجة الحرارة عند تعرض مباشر لأشعة الشمس. كما أنه قد يستخدم ليقلل من تبريد منتجات ما مخزنة لمنع تصلبها على سبيل المثال . في كلتا الحالتين، قد يكون من الضروري استخدام جهاز تدفئة أو تبريد إضافي.
  • السلامة و أفضل شركات عزل خزانات بالرياض : العزل يحمي الخزانات عند حدوث حريق ما بالخارج منها.  كما يوفر العزل الحماية ضد الحروق بالاتصال مع جدار الخزان مثلا. الخصائص الحرارية للعزل تضمن دائما انخفاض درجة حرارة الإتصال به.

يعتمد تصميم الخزان العازل بشكل رئيسي على القياس، موقع تخزين الحاويات، نوعية السوائل المخزنة، والغرض من العزل. الأمثلة الموضحة أدناه لا تنطبق إلا العزل الحراري في الهواء الطلق. وحتى في هذه الحالة،  قد يتطلب كل نوع من الخزانات التصميم والتطبيق العملي الخاص بمواصفاتها والهدف منها. يجب على شركات عزل خزانات بالرياض دراسة كل حالة على حدة لتحديد المنتجات والهياكل الأنسب. إذا كنت في شك، يرجى الاتصال بشركة المشاريع الكبرى.

( الصوف الصخري Multiboard ) لجدران الخزان – أفضل شركات عزل خزانات بالرياض : 

و غالبا ما يستعمل بخارج الخزانات، فمن المهم اختيار العزل ذا موصلية حرارية و منخفضة مع خصائص مضادة للماء. يستخدم (الصوف الصخري Multiboard) بشكل خاص لعزل جدران الخزان. عموما، تثبيت عزل مضاد للرطوبة غير مقاوم للضغط كالفرش السلكية غير موصى بها بتاتا من طرف شركات عزل خزانات بالرياض .

 أحسن شركات عزل خزانات بالرياض – الصوف الصخري CRS للأسقف الخزانات :

من المسلم به عموما أن الهواء المتبقي فوق السائل الساخن يوفر العزل من سطح الخزان. ولكن عملية عزل الخزان ليست بالسهلة. إذا لم يتم تثبيت العزل بشكل صحيح مع الحفاظ عليه، سيتعرض سقف الخزان بشكل خاص للتآكل. وبالتالي، فإن العديد من الشركات تفشل في عزل الأسقف كما يبنغي. لهذا لا تترددوا بالرتصال بأحسن شركات عزل خزانات بالرياض، ومع ذلك، على الرغم من أن هذه الفكرة مقبولة عادة، فإنه ليس صحيحة تماما. إذ يتم توليد حمل حراري، نظرا للاختلافات في درجة الحرارة بين السائل الساخن وسقف الخزانات الغير معزولة، مما يؤدي إلى فقدان حرارة كبيرة. فمن الممكن تماما عزل سقف الخزان باستخدام مواد العزل المناسبة والطرق الجيدة في التركيب والإصلاح. في حالة السير على الاقدام، يتم وضع لوحة مقاومة للضغط مصنوعة من (الصوف الصخري CRS) للعزل سقف الخزان.

الصوف الصخري الهيدروكربونية بلاطة للوقاية من الحريق لدى  أحسن شركات عزل خزانات بالرياض :

إلى حد كبير أكثر عدوانية من حرائق السليولوز، تحدث حرائق النفط والغاز خلال احتراق الزيوت والوقود والكيماويات والبلاستيك، الخ  النفط). لايمكن لأنظمة العزل الحراري القياسية أن تصمد أمام مثل هذه الحرائق. وقد تم تصميم الصوف الصخري الهيدروكربونية بلاطة لتوفير الحماية ضد الظروف القاسية للحرارة ولا سيما من حرائق النفط والغاز. لمزيد من المعلومات حول إرشادات التثبيت، الفواصل، والأطر والكسوة، الاستعلام لدى  أحسن شركات عزل الخزانات بالرياض.